بقدر كبير من الخصوصية وأجواء من الســـكينة والهدوء، وبهندسة معمارية عصرية، وتصميم داخلي يمتاز بالتوزيع الذكي للمســـاحات، مشـــروع فلل البســـاتين إحدى مشـــاريع مجموعة الشقري الاستثمارية، والذي يتضمن 61 فيلا سكينة في بيئة سكينة مثالية بحي البساتين.​

مكانك للرفاهية والرخاء

تم تصميم فلل البساتين لتوفير موقع سكني مثالي بعيدًا عن ضوضاء المدينة في منطقة البساتين مما يوفر حياة أنيقة في بيئة مثالية مع خدمات ومرافق متكاملة وتتناسب مع متطلبات واحتياجات المعيشة الراقية لسكان الحي. وتقع فيلات البساتين في بداية منطقة البساتين وتتميز بموقع مركزي وتوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في المدينة. ويتمتع سكان البساتين بخبرة معيشة راقية مقترنة بوسائل الراحة وسط الطبيعة

Your Place for
Relaxation and Finery:

ALBASATEEN Villas are designed to provide an ideal residential site away from the city’s noise in ALBASATEEN District, providing an elegant life in a perfect environment with integrated services and facilities, matching the high-end living requirements and needs of the neighbourhood residents. Situated in the very beginning of the Albasateen District, ALBASATEEN Villas are centrally located and offer easy access to the city’s major attractions. Residents at ALBASATEEN enjoy an upscale living experience paired with comforts amidst nature.

الزينة

استمتع بالعيش في بيئة آمنة ومأمونة بدرجة عالية من الصيانة. تم بناء حي البساتين طبقا الى المواصفات والمعايير بشوارع بطول 18 مترًا و 20 مترًا وممرات للمشاة بطول 10 أمتار وإضاءة تزيينية للمجتمع بأكمله.

قمة الفخامة

تعتبر البساتين هو مجتمع فاخر لنخبة اليوم. وتوفر وسائل الراحة والخدمات الخاصة بنمط الحياة لدينا من الدرجة الأولى. ونحن لا نترك شيئًا للصدفة عندما يتعلق الأمر بالرفاهية. يقدم البساتين المعيشة الفاخرة في أفضل حالاتها.

الرقي الخالد

تتميز فلل البساتين بتصميم مميز وتقع في منطقة مرغوبة للغاية. تتميز ميزات التصميم الفريدة بأنها خفية وتبرز من الإنشاءات الجديدة المماثلة ، مما يجعل هذا المنزل المثالي لك.

سجل اهتمامك في مجتمعاتنا

سجل اهتمامك

تسجيل الاهتمام

قم بتعبئة النموذج أدناه وسوف نعاود الاتصال بك في غضون 24 ساعة لإستكمال استفسارك وبعد ذلك تكون جاهزًا للبدء
اختر اهتمامك *